مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ .. تجارب الحمل بولد أيام التبويض

قامت العديد من السيدات خلال الفترة السابقة بنشر طريقة الحمل بولد من خلال المجموعات المختلفة المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنساء فقط، مثل الفيس بوك أو المنتديات الخاصة، وكذلك المجموعات على برامج الشات، مثل الواتس أب.

وأشارت هؤلاء السيدات إلى أنهن قرأن عن تجارب الحمل بولد أكثر من مرة، واتبعن الخطوات المتواجدة فيها، وهو ما جعلهن يحصلن على النتيجة المرغوبة في النهاية، ونصَّحن كل من ترغب في الحمل بمولود ذكر اتباع هذه الطرق، مؤكدين على فعاليتها، وخلال هذا التقرير سوف نوضح جميع الطرق المذكورة، مع توضيح الصحيح منها، والخاطئ وفقًا للأبحاث العلمية والطبية.

مين جربت طريقة الحمل بولد؟

على الرغم من إدراك الجميع بأن هذا رزق من الله، وأن الذكر والأنثى هو نعمة كبيرة لا يحظى بها البعض إلا أن تفكير البعض الآخر لا يُدرك هذا الأمر بعد أو ربما أنه يقول بأفواهه ما لا يتواجد في قلبه، ولا يزال يبحث ويبحث عن أي طريقة من أجل جعل الزوجة تحمل بِولد بدلًا من الأنثى، وكأنه يُطبق قول الله تعالى في الآية رقم 58 من سورة النحل:

{وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُم بِالْأُنثَىٰ ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ}.

ويمكن القول أنه بالرغم من تقدم العلم بصورة كبيرة، واعطاء الله -سبحانه وتعالى- الكثير من عمله إلى عباده، والذي مكنهم من التوصل إلى أن تحديد نوع الجنين من الرجل الذي يملك نوعين من الحيوانات المنوية، وهما: (Y-Sperm)، وهو الحيوان الذكري الذي من خلاله يتم تحديد نوع الجنين على أنه ولد، و (X-Sperm)، وهو الأنثوي.

وليس من المرأة كما يعتقد البعض، فإن المرأة لا تملك سوى نوع واحد من البويضة، ويتم تحديد نوع الجنين بناء على الحيوان المنوي الذي يتمكن من تخصيبها سواء كان X أو Y.

ولم يقف العلم حتى الآن على طريقة محددة من أجل جعل بويضة الأنثى وتخصب من الحيوان المذكر دونًا عن المؤنث بصورة طبيعية من طعام أو شراب أو أوضاع جنسية محددة دون اللجوء إلى العمليات، ولكن وفقًا للدراسات العملية، فإنه في الحالات الطبيعية دون وجود علة ما لدى الرجل أو المرأة، فإن نسبة الحمل بولد تصل إلى 55%.

اقرأ المزيد: شكل الجنين بعد الإجهاض في الشهر الأول وأسباب حدوث ذلك وأعراضه.

طريقة جدتي للحمل بولد

أحد الطرق القديمة المتعارف عليها في العديد من الدول العربية، والتي تنصح بها العديد من السيدات بعدما صادف معها الحمل بولد عند اتباع هذه الطريقة، هي عدم إقامة علاقة جنسية مع الزوج لفترة من الزمن، تتراوح بين أسبوع إلى عشر أيام ثم الجماع معه بعد هذا الوقت.

وتعتمد هذه الطريقة على جعل الزوج لديه أكبر عدد من الحيوانات المنوية نتيجة لعدم قذفها طوال هذه الفترة، مما يعزز من العدد لدى الرجل ويزيد من فرصة وصول الحيوانات إلى البويضة بصورة أسرع خاصة المذكرة منها التي تكون أسرع من الأنثوية “هذا لم يُثبت علميًا”.

كما تشير طريقة جدتي للحمل بولد إلى أنه يُفضل أن يتم استغلال فترة الدورة الشهرية وجعلها ضمن الأيام التي يتم انقطاع العلاقة فيها، خاصة أن الأيام التالية لها تكون البويضة جاهزة للتخصيب، وهو ما يُعرف حاليًا بأيام التبويض.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟

كيفية الحمل بولد من القرآن

بدايًة وقبل ذكر أي من الطرق التي نقلتها العديد من السيدات بناء على تجربتهن الشخصية والمنتشرة بصورة كبيرة في الأونة الأخيرة، يجب الإشارة إلى قول الله تعالى في كتابه العزيز في سورة الشورى: “بسم الله الرحمن الرحيم”:

{لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا ۖ وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا ۚ إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ}.

وتُعد هذه الآية فاصلة وتنهي أي  تساؤل يطرحه البعض حول كيفية الحمل بولد، أو كتابة البعض الآخر عدة طرق من أجل جعل الجنين ذكر وليس أنثى، خاصة أن العلم لم يُثبت حتى الآن وجود طريقة محددة أو طعام أو شراب أو يوم أو وضع جنسي من أجل تحديد نوع الجنين كما تنصح عدة سيدات.

ووجب الإشارة إلى هذا الأمر، والتأكيد على أن جميع الطرق التي سوف نذكرها خلال هذا التقرير غير مؤكدة، بل هي تجارب شخصية بعضها نجحت ربما عن طريق الصدفة، وأن المولى -سبحانه وتعالى- هو مَن قدر ذلك، والآخر لم تنجح معه.

إلا أن أكثر الطرق التي نصحت بها إحدى السيدات، والتي جعلتها تحمل بولد من القرآن، هي المواظبة على الاستغفار والصلاة على النبي يوميًا بنية الحمل بولد، مع الدعاء والإلحاح فيه خاصة من الأدعية الواردة في القرآن الكريم الخاصة بالحمل مثل:

  1. “ربي لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين”.
  2. ” رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ”.
  3. ربي اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
  4. ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين.

وبالرغم من أن كل هذه الأدعية، يطلب فيها العبد من ربه الذرية الصالحة أسوة بالأنبياء -عليهم السلام-، إلا أن التزام الاستغفار والصلاة على النبي يوميًا من أجل الحمل بولد مع الأخذ بالأسباب، واليقين بأن قدر الله هو الخير، قد يكون أحد أهم الأسباب بأن يرزق الله الزوجين بولد.

اقرأ معنا أيضًا: هل يمكن الصيام للحامل في الشهور الأخيرة طبيا ودينيا؟

أطعمة تساعد على الحمل بولد

أحد الطرق الفعالة التي أكدت عليها العديد من السيدات بناء على تجربتهن الشخصية هي اتباع حمية غذائية محددة لمدة ثلاثة أشهر، والتي سوف تؤدي في النهاية إلى الحمل بولد بعد الجماع مع الزوج خاصة بعد الدور الشهرية، والتي تكون من خلال الحرص على تناول بعض الأطعمة والبعد عن البعض الآخر.

وتقول السيدات أن هذه الأطعمة تحفز زيادة عدد الحيوانات المنوية الذكرية عند الرجل، وتقلل من الأنثوية، وهو ما يزيد من فرصة الحمل بولد، وهذه الأطعمة هي كما يلي:

  • الحرص على تناول الأطعمة الغنية بالصوديوم والبوتاسيوم، والبعد عن تلك المأكولات التي تحتوي على الكثير من الكالسيوم والماغنسيوم.
  • الإكثار من تناول اللحوم خاصة الحمراء منها.
  • الإكثار من تناول المأكولات البحرية بشتى أنواعها، خاصة المحار.
  • أكل المكرونة، وبعض المخبوزات المصنوعة من الدقيق الأبيض.
  • أكل الخبز الكامل، ولكن يُفضل عدم الإكثار، والاكتفاء بتناول رغيف واحد فقط يوميًا.
  • تناول الطعام المملح، وهو ما يزيد من الحيوانات المنوية الذكورية “لم يُثبت علميًا.
  • الإكثار من تناول المكسرات والجيلي خاصة قبل الجماع بعدة أيام.
  • الإكثار من تناول الطعام الذي يحتوي على الكثير من الألياف الطبيعية، مثل الخضروات خاصة الورقية منها، وكذلك الفواكه، وخاصة الموز.
  • أكل الفشار، والذي يُقال أنه يزيد الخصوبة للأنثى.
  • تناول التمر، بمعدل ثلاثة حبات يوميًا مما يزيد من الخصوبة لدى المرأة، ويقوي جدار البويضة، ويجعلها أكثر استعدادًا لاستقبال X-Sperm “الحيوان المنوي الذكوري”.
  • الابتعاد عن شرب الألبان، وعدم تناول أي من الأطعمة المصنعة منه، مثل الجبن والزبادي.
  • الابتعاد تمامًا عن الأطعمة المعلبة.
  • الامتناع تمامًا عن تناول أي من المأكولات السريعة.
  • منع تناول أي من الأطعمة التي تحتوي على مواد حافظة.
  • التقليل من تناول النشويات، وكذلك السكريات والدهون.
  • عدم تناول الشوكولاته والسكريات.
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟

لا يفوتك قراءة: هل الأكل الحار يضر الحامل في شهور الحمل؟

مشروبات تساعد على الحمل بولد

مثلما تنصح بعض النساء بتناول أنواع من الأطعمة عند محاولة الحمل بولد، وأثناء اتبع الحمية الغذائية لمدة ثلاثة أشهر كاملة مع الجماع عقب انتهاء الدورة الشهرية، فإن هناك بعض المشروبات التي يُنصح أن يتم تناولها أثناء هذه الفترة والبعد عن شرب البعض الآخر منها.

إلا أنه يجب الإشارة إلى أن بعض من هذه المشروبات، بالفعل قد تم الإثبات علميًا في دورها في زيادة أو تقليل فرص الحمل، ولكن لم يُثبت في الدراسات أو الأبحاث العملية أن أي منها يساهم في تحديد نوع الجنين، ومن تلك المشروبات كما يلي:

  1. القهوة للمرأة: تناولها يوميًا، بمعدل كوب واحد يوميًا، يساعد على تقوية الخصوبة لدى المرأة، ويزيد من نشوتها الجنسية أثناء الجماع.
  2. القهوة للرجل: يُفضل أن يتناولها الزوج قبل الجماع بنصف ساعة على الأقل لأن القهوة تزيد من الشهوة الجنسية، كما إنها تزيد من نشاط الحيوانات المنوية وسرعتها وعددها.
  3. العصائر الطبيعية.
  4. عصير الجرجير، ويمكن تحليته لكل من الرجل والمرأة.
  5. مشروبات الديوتكس، وهي كثيرة ومتنوعة يمكن الاختيار بينها وفقًا للرغبة.
  6. الامتناع عن شرب الحليب، وجميع المشروبات المصنعة منه.
  7. الامتناع عن تناول العصائر المعلبة، والتي تحتوي على مواد حافظة.
  8. الابتعاد تمامًا عن مشروبات الصودا بمختلف أنواعها.
  9. التقليل من العصائر الحمضية، مثل الليمون والبرتقال.
  10. التقليل من شرب الشاي لكل من الرجل والمرأة قبل العلاقة، لكونه من أسباب تقليل الخصوبة لدى المرأة، والعدد لدى الرجل.
  11. الامتناع عن التدخين، والحذر من التدخين السلبي، والذي قد يكون أكثر ضررًا من التدخين بصورة مباشرة.
  12. الابتعاد كليًا عن شرب الكحليات لما تؤثر به على البويضة لدى الأنثى وعدد الحيوانات المنوية لدى الرجل.
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟
مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟

الحمل بولد بعد كم يوم من الدوره؟

أثبتت الدراسات العلمية أن المرأة تكون أكثر عرضة للحمل في أيام التبويض نظرًا لأن نسبة الخصوبة تكون عالية على عكس باقي الأيام التي تقل نسبة الخصوبة بها، وبالتالي يكون من الصعب حدوث الحمل خلالها، ولكن ليس من المستحيل.

لذلك نجد أن جميع تجارب الحمل التي نشرتها السيدات سواء للحمل بولد أو بأنثى تكون أيام التبويض، والتي يتم احتسابها بناء على موعد الدورة الشهرية، والتي يُسهل في حالة كانت منتظمة، حيث تبدأ هذه الأيام من اليوم التاسع إلى اليوم الرابع عشر من بداية الدورة.

وتشير جميع الأبحاث الطبية إلى أن الأنثى تكون بكامل خصوبتها في اليوم الـ 12 و الـ 13 و الـ 14 من تاريخ أول يوم في الدورة الشهرية، وتصل نسبة حدوث الحمل إلى ذروتها خلال هذه الأيام، لذلك يفضل حدوث الجماع بها.

أما النساء اللاتي تعانين من عدم انتظام دورتهن الشهرية، يمكنهن طرح 28 يومًا من الدورة الأكثر طولًا و11 يومًا فقط من الدورة الأقصر، ومن خلال هذه الحسبة يمكن التعرف على أيام التبويض الخاصة بهن، ويمكن إجراء هذه العملية الحسابية من خلال عدد من التطبيقات المجانية التي باتت منتشرة بصورة كبيرة عبر متجر الهاتف المحمول.

اطلع على: الفرق بين افرازات الدورة وافرازات الحمل قبل الدورة الشهرية.

ما هو الوقت المناسب للجماع لانجاب ذكر؟

على الرغم من عدم وجود ما يثبت وجود يومًا محددًا في أيام التبويض للجماع من أجل إنجاب ذكر دون الأنثى، إلا أن بعض السيدات ينصحن بحدوث الجماع في الثلاثة أيام التي تكون فيها نسبة الخصوبة عالية، والتي سبق وأن ذكرنا، وهي 12، 13، 14 من بداية الدورة الشهرية.

تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

هل صحيح أيام التبويض لها علاقة بنوع الجنين؟

ومن خلال ما سبق، يمكن الإجابة على السؤال الذي تطرحه العديد من الزوجات، وهو هل صحيح أن أيام التبويض لها علاقة بنوع الجنين؟

والإجابة لا، فإن أيام التبويض تزيد من نسبة حدوث الحمل بسبب ارتفاع الإباضة إليها، وتكون البويضة أكثر استعدادًا للتخصيب، دونًا عن باقي أيام الشهر، ولا يوجد ما يُثبت أن حدوث جماع في أحد أيام التبويض عن غيره من الأيام الأخرى يضمن الحمل بولد.

قد يهمك التعرف على: علاج الكحة للرضع شهرين بالأعشاب الطبيعية والأدوية المناسبة.

كم مرة اجامع في أيام التبويض للحمل بولد؟

هناك بعض الأبحاث العلمية التي لم يتم التأكد من مدى صحتها حتى الآن، تشير إلى أن الحيوانات المنوية التي تحمل الجين الذكري المعروفة علميًا باسم Y-Sperm، تكون أسرع في الوصول إلى البويضة أكثر من تلك الحيوانات التي تحمل الجين الأنثوي X-Sperm.

كما أن نسبة الحمل بولد عن الأنثى في حالة كان لا يوجد أي مشاكل في الكروموسومات أو الجينات في الحيوان المنوي لدى الزوج أو في البويضة لدى الزوجة تكون من 55% للولد و 45% للبنت.

وعليه فإن الرجل يمكنه أن يزيد من مجامعة زوجته خلال أيام التبويض، مع الاكثار في اليوم الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر في هذه الأيام، بحيث يُفضل أن يقيم العلاقة أكثر من مرة يوميًا ” من مرة إلى ثلاث مرات”، خلال الأيام الثلاثة المذكورة.

كما يُفضل حدوث الجماع نهارًا، وتحديدًا في الصباح الباكر الذي تكون الحيوانات المنوية لدى الرجل أكثر نشاطًا وأكثر عددًا قبل التعرض إلى الضغوطات اليومية المختلفة، والذي قد يحد من نشاط الزوج عند ممارسة العلاقة، وبالتالي يؤثر على سرعة وعدد الحيوانات المقذوفة داخل الأنثى.

تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

تجارب الحمل بولد ايام التبويض

شاركت العديد من السيدات تجاربها الشخصية في الحمل بولد من خلال اتباع الحمية الغذائية المنتشرة، وكذلك الجماع مع الزوج أيام التبويض، والتي نجحت بالفعل، وفيما يلي إليكم عدد من تجارب الحمل بولد وفقًا لهن.

  • التجربة الأولى: تنصح السيدة صاحبة التجربة الأولى باتباع الطرق العملية التي تزيد من فرص حدوث الحمل، مثل الجماع في أيام التبويض، وكذلك منع العلاقة أسبوعًا أول أكثر قبل هذه الأيام ثم إقامتها، مما يزيد من فرص الحمل بولد، وكل ذلك يكون مع الذِكر وقراءة القرآن، والاستغفار والصلاة على النبي خاصة بالصيغة الإبراهيمية، مع إخراج الصدقات وإخلاص النية لله -سبحانه وتعالى- والرجاء منه بأن يرزقها بولد.
  • التجربة الثانية: أوضحت السيدة التي كتبت تجربتها للحمل بولد ما فعلته خلال عدة خطوات، من خلال اتباعها حمية غذائية لمدة ثلاثة شهور متتالية دون انقطاع، وهي كما يلي:
  1. الامتناع عن شرب الألبان أو أكل أي من منتجاتها لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  2. زيادة المأكولات التي تحتوي على نسب عالية من الصوديوم والبوتاسيوم لكل من الزوج والزوجة.
  3. منع العلاقة الجنسية قبل موعد الدورة الشهرية باسبوع ثم الجماع في إحدى أيام التبويض، والتي يُفضل أن تكون 12 أو 13 أو 14.
  4. شرب كوب من القهوة قبل العلاقة بنصف ساعة لكل من الزوج والزوجة.
  5. استلقاء الزوجة على ظهرها بعد انتهاء العلاقة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة وعدم الوقوف مباشرًة، ويفضل وضع وسادة أسفل المؤخرة، وهو ما يساعد على جعل الحيوانات المنوية تتوغل اكثر وتسمح لها باستكمال رحلتها وصولًا إلى البويضة.
  • التجربة الثالثة: تشير هذه السيدة إلى إنها قامت بشراء غسول مهبلي قلوي المكون من كربونات الصوديوم، والذي كانت تستخدمه قبل العلاقة في أيام التبويض بنصف ساعة، وهو ما يساعد على جعل المهبل قلوي وليس حمضي مما يساعد على الحفاظ على الحيوانات المنوية لفترة أطول، مما يساهم في وصولها إلى البويضة.

كما يجب الحرص على إحتساء الزوج كوب من القهوة قبل الجماع بنصف ساعة، والتي تزيد من معدل إفراز الحيوانات المنوية، وتزيد من سرعتها خاصة الذكورية منها.

  • التجربة الرابعة: كتبت هذه السيدة العديد من النصائح إلى الزوجات اللاتي ترغبن في الحمل بولد، والتي أكدت على اتباعها كل هذه الخطوات مرتين، ونجحت في كلتاهما بالحمل في ولد، وهي كما يلي:
  1. اتباع الحمية الغذائية المعروفة لمدة ثلاثة أشهر، وتقليل الكميات.
  2. الابتعاد نهائيًا عن الألبان ومنتجاتها، والتي تحافظ على الحيوانات المنوية الذكرية وتقلل من الأنثوية.
  3. مع بداية الدورة الشهرية، أكل ثلاث موزات يوميًا، مع أكل الفشار.
  4. أكل الجيلي طوال أيام الدورة الشهرية لكل من الزوجة والزوج لأن الجيلي مفيد لكل من المرأة والرجل، حيث يزيد من قوة جدار البويضة لدى المرأة مما يجعل الحيوان المنوي الذكري هو الأقرب لتخصيبها، كما أنه يزيد من كمية السائل المنوي والحيوانات خاصة Y.
  5. شرب الزوج كوب من القهوة قبل الجماع بنصف ساعة.
  6. الجماع مع الزوج في اليوم الـ 14 من أيام التبويض.
  7. الحرص على اختيار وضع جنسي يساعد على توغل العضو داخل المهبل لأقرب نقطة من الرحم، وهو ما يساهم بصورة كبيرة في وصول الحيوانات المنوية الذكرية أسرع “لا يوجد إثبات علمي”.
  8. بقاء الزوجة مستلقية على ظهرها لمدة نصف ساعة مع رفع قدميها زاوية 90.
  9. تكرار هذا الأمر حتى اليوم الـ 18 من تاريخ بداية الدورة الشهرية.
  10. محاولة الجماع مع الزوج في الصباح الباكر يوميًا خلال هذه الأيام.
  • التجربة الخامسة: تؤكد هذه السيدة على أن تجربتها التي سوف تسردها خلال النقاط التالية قد نجحت ثلاث مرات، وهي بالفعل لديها ثلاث أولاد نظرًا لأن زوجها يحب الذكور عن البنات.
  1. الابتعاد عن شرب الألبان وأي منتج تدخل فيه لمدة ثلاثة أشهر من الزبادي والجبنة.
  2. الإكثار قبل العلاقة من أكل الأطعمة المحفزة للحيوانات المنوية الذكرية، مثل الأملاح والتوابل والمأكولات البحرية.
  3. الابتعاد عن أكل اللحوم البيضاء لمدة ثلاثة أشهر.
  4. غسل المهبل في أيام التبويض وقبل الجماع بنصف ساعة بـ الغسول القلوي.
  5. ضرورة شرب الزوج كوب القهوة قبل الجماع بنصف ساعة.
  6. الحرص على توغل العضو لأقرب نقطة من عنق الرحم.
  7. وصول الزوجة إلى النشوة الجنسية قبل الرجل حتى يتهيأ المهبل ويصبح قلوي مما يحافظ على الحيوانات المنوية.
  8. بقاء الزوجة مستلقية لفترة من الزمن بعد وصول زوجها إلى نشوته.
تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

كما يمكنكم الاطلاع على: المرهم الأسود للمنطقة الحساسة وطريقه استخدامه للحصول على أفضل نتيجة.

ما هي أفضل وضعية للجماع لحدوث الحمل بولد؟

يؤكد الأطباء أنه لا يوجد وضع جنسي محدد يمكن أن يتبعه الزوجين من أجل الحمل بولد، وعلى الرغم من أن البعض ينصح بتجربة الوضع الذي تكون فيه الزوجة مستلقية على ظهرها مع رفع قدميها زاوية قائمة ووضع وسادة أسفل المؤخرة، إلا أن جميع الدراسات العلمية قد أثبتت أن الأوضاع الجنسية ليس لها علاقة بتحديد جنس الجنين.

هل يجب وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد؟

أثبتت الدراسات العلمية أن وصول المرأة إلى النشوة الجنسية قبل الرجل لا يساعد على الحمل بولد، ولكنه بالفعل يساعد على جعل المهبل قلوي، وهو ما يحافظ على الحيوانات المنوية ويبقي عليها لفترة أطول، مما يزيد من فرصة حدوث الحمل دون أن يكون له علاقة بتحديد نوع الجنين.

ويشير الأطباء إلى أنه من الطبيعي أن يقذف الرجل قبل المرأة، وهي الطبيعة، وعلى الرغم من حدوث ذلك، فإن بعض السيدات تحملن بولد دون وجود مشكلة، وهو أكبر دليل على عدم صحة ما ينشره البعض فيما يخص أن وصول المرأة للنشوة الجنسية يساعد على الحمل بولد.

تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

قد يهمك قراءة: تجربتي مع افضل توريد الحلمتين بالوصفات الطبيعية والكريمات.

كيف تجعل زوجتك تحمل بولد؟

ينصح البعض الرجل بالحفاظ على القهوة قبل إقامة العلاقة مع الزوجة بنصف ساعة باعتبارها واحدة من المحفزات الجنسية التي تزيد من نشوة الرجل، وكذلك تزيد من كمية السائل المنوي المقذوفة، مع اختيار الوضع الجنسي الذي يمكن الرجل من التوغل للوصول إلى عنق الرحم، والذي يختلف من شخص للآخر.

تجارب الحمل بولد أيام التبويض
تجارب الحمل بولد أيام التبويض

لا يفوتك قراءة: اسباب اكتئاب ما بعد الولادة واعراضه وطرق الوقاية منه.

افضل طريقة للحمل بولد

في حالة كانت الرغبة كبيرة لدى الزوج والزوجة في أن يرزقا بمولود ذكر وليس أنثى، يمكنهما اتباع طريقة واحدة فقط، وهي التي أثبتت فعاليتها بصورة كبيرة حتى الآن، وهي زراعة الأجنة، والتي من خلالها يمكن للزوجين تحديد جنس الجنين بالطرق العملية، والتي تصل نسبة النجاح بها إلى 95% في الكثير من الحالات.

والمقصود هنا أن جميع الطرق المذكورة سلفًا لا يوجد عليها أي إثبات علمي سواء كان الأطعمة والمشروبات واتباع الحميات الغذائية المختلفة أو موعد الجماع، لأن جميعها يزيد فقط من نسب حدوث الحمل أما تحديد نوع الجنين، فإنه أمر بيد المولى -سبحانه وتعالى-، ولم يأذن بَعد بإعطاء هذا السر إلى أي من عباده.

من الهام قراءة: متى يظهر الحمل بعد الابرة التفجيرية 5000؟

ننصح بالاطلاع على: أفضل حليب للرضع لا يسبب غازات ونصائح لاختيار النوع المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top