كيف اعمل مفاجئة عيد ميلاد للحبيب او الصديق

مفاجئة عيد ميلاد تجعل اليوم أكثر تميز ليصبح ذكرى جميلة نبتسم كلما نتذكرها، من منا لا يود أن يمتلك مفاجئة سارة في ذلك اليوم المميز؟ بالطبع جميعنا نود لو أن يتكرر ذلك اليوم على مدار العام مرات عديدة من فرط ما يمنحه لنا من شعور جيد، لاسيما تلك المفاجئة التي يقدمها لنا الأشخاص المقربين في ذلك اليوم، ربما لا تكون تلك المفاجئة السارة متمثلة في هدية فحسب، بل تكون في التفاف المقربين منك ببسمة وبهجة وجو مليء بالود والمحبة، وإليكم بعض الأفكار لعمل مفاجئة في ذلك اليوم من خلال موقع الاحلام بوست.

مفاجئة عيد ميلاد

مفاجئة عيد ميلاد

في الواقع قد تمر علينا أيام كثيرة مليئة بالأثقال والمتاعب، ولكن في مقابل ذلك هناك من الذكريات الجميلة ما يجعلنا نتناسى كل تلك الأحزان، لاسيما تلك المفاجئة التي نحصل عليها من كافة المحبين لنا يوم ذكرى ميلادنا.

كما أن قيامك بتحفيز يوم صديق أو مقرب لك يوم ميلاده بمفاجئة سارة من أجل الاحتفال، قد لا يكون أمر في غاية الأهمية له فحسب، بل سيكون ذكرى رائعة لكل منكما، لاسيما تلك الفرحة التي قد تغمر قلوب كافة المتواجدين والتي يتم حفرها في القلوب لا العقول لفترات طويلة.

أفكار مفاجأة عيد ميلاد

لك أن تعرف أن التخطيط ليوم الميلاد لا يشترط أن يكون في يوم عطلة بالمنزل فقط، بل ربما تكون مفاجئة عيد ميلاد أحدهم في أي مكان آخر، ومن ذلك على سبيل المثال:

مفاجأة عيد ميلاد بالعمل

  • مفاجأة عيد ميلاد بالعمل: لا داعي للقلق بشأن مفاجأة عيد ميلاد أحدهم في مكان العمل، قم بطلب توصيل الكعكات إلى مكتبه مع كارت بسيط عليه عبارات رقيقة، ليلتف حوله الأصدقاء بالورود، إنها بالطبع تجربة رائعة وسوف يسعد بها صديقك بالعمل.
  • مفاجأة عيد ميلاد إلكترونية: ربما يكون أحدهم بعيدًا عنك لمسافات تمنعك من الوصول إليه مثل السفر خارج الدولة، في هذه الحالة نعرض لك مفاجئة مثالية، وهي تقديم مفاجئة له في يوم مولده بعمل إعلان إلكتروني على إحدى المدونات التي يتابعها، ربما يكون الأمر غير مكلف بالمرة، فقط هي تكلفة الإعلان مع دعوة الأصدقاء والمقربين لتهنئته على ذلك الإعلان، يا لها من مفاجأة عيد ميلاد مذهلة تسر القلوب.

كيفية مفاجأة شخص في يوم ميلاده

كيفية مفاجأة شخص في يوم ميلاده

إذا كنت بحاجة إلى مفاجئة عيد ميلاد تتقرب بها إلى زوجتك مثلًا، إذًا أنت بحاجة إلى تخطيط رائع، وهو ما نقدمه لك عبر الأفكار التالية:

  • السفر خارج البلاد: في الواقع يمكنك أن تساهم في منح علاقتك الزوجية المزيد من الطاقة والتغيير أيضًا، وهو ما تقدمه لكما فكرة السفر إلى أي مدينة أو بلد أخرى، وإن كانت مدة السفر يومين فقط، فقد تكون ذكرى جيدة تمنحكم مزيد من السعادة.
  • فيلم مونتاج: لن تكون تلك المفاجئة مجرد فيلم تبتسم له بمجرد مشاهدته، بل سيصبح ذكرى رائعة يطير بها القلب من السعادة، لاسيما تلك اللقطات التي تجمعك بمن تحب في جو هادئ أو حتى في وضع طائش ومجنون.
  • حفلة عشاء أو غداء: إذا كنت تخطط لإسعاد إحداهن في يوم ميلادها، إذًا ربما تفضل أن تصطحبها في حفلة غداء أو عشاء.

افكار مفاجأة عيد ميلاد صديقتي

افكار مفاجأة عيد ميلاد صديقتي

في الواقع الصداقة في نظر المحبين أسمى العلاقات التي تتسم بالاحترام والود المتبادل، لذا يمكنك تجهيز مفاجئة عيد ميلاد مميزة لصديقتك، ومن صور ذلك:

  • رسالة عبر الراديو: إذا كانت صديقتك من محبي الاستماع إلى الراديو، وتتابع برنامج ما، يمكنك أن تقدمي لها تلك المفاجئة ومعايدتها عبر تلك القناة.
  • كرة الغزل: ربما تكمن المفاجأة بعيد الميلاد بأن تجعلين صديقتك هي من تبحث عن الهدية، عندما تقومين بربطها بأحد أطراف كرة خيط الغزل، مع الالتفاف به في فناء المنزل، لكي تمنح الأمر مزيد من الضحك والبهجة والمفاجأة أيضًا.
  • صندوق البالونات: إلى جانب ذلك لك أن تقدم لصديقتك تلك المفاجأة الرائعة، وذلك عندما تقدم لها صندوق كبير مليء ببالونات الهيليوم الملونة مع ربط كارت المعايدة بهم، قد تغمرها السعادة في تلك اللحظة بمجرد فتح الصندوق وارتفاع البالونات إلى أعلى.

أفكار مفاجأة لعيد ميلاد حبيبي

قد تحتاجين أيضًا إلى مفاجئة عيد ميلاد لخطيبك والتي قد يسعد بها ويتذكرها طوال الوقت، ومن صور ذلك ما يلي:

أفكار مفاجأة لعيد ميلاد حبيبي

  • رحلة بالقارب: يمكنك أن تستأجرين قارب صغير ويتم تزيينه بالبالونات والقلوب، وتضعي به الكعكة المفضلة له، في الواقع تعد هذه الفكرة مفاجئة جيدة للرجال بصورة شاملة، لاسيما هؤلاء الذين يفضلون القوارب واليخوت.
  • حفلة مفاجأة: هذا ويمكنك الاتفاق مع الأصدقاء والمقربين للحضور في كافيه يفضله حبيبك، ويتم إعداد الركن الخاص بكما بشكل مناسب، ويتم إحضاره للاحتفال بحيلة ما، ليأتي ويتفاجأ بهذه الحفلة الرائعة.

أفكار أعياد ميلاد مجنونة

أفكار أعياد ميلاد مجنونة

لا تنافس في أفكار أعياد الميلاد المجنونة، التي تظل ذكراها في القلوب والأذهان حتى الشيب، ومن أفضل تلك الأفكار ما يلي:

  • جنون منتصف الليل: يمكنك أن تقوم بالإعداد لحفلة يوم ميلاد أحدهم، وعند منتصف الليل قم بالاتصال به فزعًا لأمر هام، ليأتي في منتصف الليل إليك فيجد تلك الاحتفالية الرائعة التي تعد أفضل مفاجئة عيد ميلاد في حياته.
  • سرقة السيارة: لعل تلك الفكرة بمثابة الصدمة لا المفاجئة، ولكن لك أن تعرف أنها ستكون أكثر المفاجآت تأثيرًا في صاحبها، خاصة وأنك ستحصل بحيلة ما على مفاتيح سيارته، لكي تصطحبها بعيدًا، ثم تقم بتزيينها وتركها في موضعها مرة أخرى، قد يبحث مرات عديدة عن سيارته وهي أمامه، وربما يتعرف عليها ولكنه سيسعد بتلك الفكرة، لاسيما إذا تم التقاط المزيد من الصور والمقاطع أثناء عملية البحث.

مفاجأة عيد ميلاد هدايا

مفاجأة عيد ميلاد هدايا

لا شك في أن الهدايا بكل أنواعها وإن كانت بسيطة، قد تكون محرك طبيعي لقلوبنا نحو هؤلاء الأشخاص الذين قدموها لنا، ومن تلك الهدايا على سبيل المثال:

  • مجموعة من الورود: تعد مفاجأة عيد الميلاد بالورود من أرق الهدايا التي قد تمنح كافة العلاقات المزيد من التقرب والود، لاسيما إذا قمت بإرسال المزيد من باقات الزهور على مراحل متباعدة خلال يوم الميلاد، وفي كل مرة يرُفق معها كارت ممتلئ بأرق الكلمات.
  • قنبلة الورق الملون: لعل تلك العلبة الأسطوانية الشكل المزخرفة التي ترسلها في يوم ميلاد أحدهم، بمثابة مفاجئة عيد ميلاد رائعة، خاصة إذا قام بفتحها بشغف لينطلق منها بشكل مفاجئ المزيد من الأوراق والزهور المزخرفة التي على أثرها يمتلئ المكان بالبهجة والمرح والضحكات التي تسعد القلوب.
  • هدايا متنوعة: يمكنك أن تقدم لأحدهم مجموعة أخرى من الهدايا حسب حاجته، ومن ذلك (طقم إكسسوار له ولها، علبة المكياج المفضلة لها، طقم حزام ومحفظة نقود له، عبوة برفيوم مناسبة، أدوات منزلية تحتاج إليها، طقم أقلام ذهبي أو فضي، طقم مكتب حسب النوع ذكر أو أنثى، تابلوه فخم ذات مظهر جذاب، وغير ذلك من الهدايا الأخرى).

مفاجئة عيد ميلاد

الملخص حول مفاجئة عيد ميلاد أنه لا يشترط هدايا فاخرة أو حفلة كبيرة، بل ربما تكون المفاجأة بتذكر المحيطين بك لك، وقيامهم بالسعي لإسعادك في ذلك اليوم الرائع، والذي لن يكون مميزًا إلا بالتفاف محبيك حولك ورسم البسمة على قلبك وشفتاك، ربما يمكنك اختيار فكرة مناسبة للشخص الذي تود مفاجأته، فلكل منا كل ما هو مفضل له مختلف عن غيره.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top